الخميس، 3 نوفمبر 2011

ممنوع































| مدخل | ..~


تعال , دامه [ صعب ] قربك / دخيلك
وإلا السهل من حضرة الحُب ما أبيه
أقول أبيك ,, وقلت : ممنوع أجي لك
ما تدري كل ممنوع / لي رغبةٍ فيه







[ ممنوع ] ..!




:












[ ممنوع ] أحب غيرك لأن الحقيقه ؟
مـافيه " أحد " يسوى يجي في / مكانك .


[ ممنوع ] أنام إلا بـ هذي الطريقة :
( أنام أنا ويَّاك .. و أحضن حنانك )


[ ممنوع ] أنا أنساك لو في – دقيقة - !


لازم ( أفكر فيك ) , و ( أعز شـانك ) . . .


ممنوع ] أسمع : صوت : كل الخليقة ..... .
ويا زين كل كلمه تجي من { لسانك }


ممنوع ] أحس إنْ كنت ويَّاي ضيقه
ياللي خدمك الحظ .../ فيني و عانك


[ ممنوع ] أقول : القلب / شيٍ يعيقه
قهوة ( ظروفي ) .. حَلَّهَا , زعفرانك


[ ممنوع ] أقول إنَّ الزمن ما أطيقه 
لأنه زماني صار " صدفه " زمانك !.


قلبي ( ذَهَب خالص ) , وحُبك بريقه


وكل ما أسوِّي في حياتي [ عشانك ]


دام .. المشاعر .. يا حبيبي , رقيقه ؟
و القلب خان أحبابه اليوم / .. صانك .


بردان ؟؟ شبّ إحساس " قلبي " حريقه
إدفا عسى تكسب ( دفاك , و رهانك )


" سيفك " إذا خان الرفيق بـ رفيقه ,
يعني أشيلك , لو تعثَّر .. [ حصانك ] .. .


لو خان { كل } معشوق مرَّه عشيقه ؟
: مايخون قلبي لو خطا الكل و خانك ! :


دام " القوافي " في بحورك ../ غريقه
شاعرك ) يبدع و إنت إطلق عنانك


بـ أكتب قصيدي فيك وهذي الحقيقه
ياللي تِهِز [ أبيات شعري ] .. كيانك


:


لـ أحمد الصانع








| مخرج | ..~



مسموح كل إنسان يقرا المعاني


لكن شعور القلب يا ناس محفوظ


ما قلت من ( حظَّه ) لأنه لقاني


أقول أنا من يوم ألاقيه : محظوظ


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق