الخميس، 3 نوفمبر 2011

ضايع


































×××

أتوب شلون عن حُبك وغلاك بداخلي شايب ..؟
أحبك كل يوم " أكثر " وفيني لك كثير إحساس !

×××

لذلك قلت في نفسي أبي أبعد عن دروبك ..
تأكد غيبتي هذي عشانك إنت ... صدّقني !

×××

زعلانه مني ! وتنهدم فيني ملايين القصور
لأنك طموحي .. ورغبتي .. وتخطيطي لـ مستقبلي !

×××

من يوم ما غبتي وأنا : ضايع بلا قلب وشعور !
تايه ولا عندي أمل .. في آخري وفي أولي

×××

تِحَمَّلتِك / ولكنـه .. جُبرنـي الجـرح : أتكلم
خيانـه شِفتهـا مِنِّك .. عِطِـرهَا , تارس ثيابك

×××

قديمه لعبتك هذي .. وكفايـه .. ما أبي أفهم
رجاءاً ] .. 
إبتعِد عنَّي أنا مُـو ناقص ألعابك

×××

أنا شمسك / وإذا إنـتَ لقيـت بغيبتـي قمـرهـ
مردّكْ لي وإنْ طالـت بـكْ الدنيـا مـع غيـري

×××

مِن عرفتك .. ما بقى بـ اليَد .. حيل
ولو بكيفي ..؟ [ قلبي ] محدٍ يدخلَهـ

×××

أشوفك " طيف " وأتخيِّل وجُودك وإنـت قدامـي !!
ولكن الغياب أقوى .. صِدمني وقـال: مـا شفتـه

×××

أسأل متى بتروح وأقول : عادي
وإنتَ وجودك في حياتي ضروري !

×××

القلب نصَّه غلا والـ " ها " في نصَّه 
يعني [ غلاها ] على النصين مترامي

×××

تسرق قلوبٍ ولكن ماهي بـ ( لِصَّه )
غريبه .... لكنَّها تستوطن أوهامي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق